تم الدعس على المنتدى من قبل ناري الهكر السوري بح بح بح بح بخ بخ بخ بخ بخ طار المنتدى
تم الدعس على المنتدى من قبل ناري الهكر السوري بح بح بح بح بخ بخ بخ بخ بخ طار المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  تم التهكيربخ بختم التهكيربخ بخ  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لجار يغتصب جارته في المصعد!
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:29 pm من طرف شاعر الاسمر

» ا المحارم .... يغتصب ابنته و يبيعها على الانترنت !
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:28 pm من طرف شاعر الاسمر

» شاب يخطف طفلة في الرابعة من عمرها ليغتصبها في مقبرة
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:28 pm من طرف شاعر الاسمر

» اغتصاب 4 طالبات دون شفقة أو رحمة !!!
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:27 pm من طرف شاعر الاسمر

» القبض على مجرم محترف بعد اغتصاب شقيقتين
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:26 pm من طرف شاعر الاسمر

» حلوة > قضايا المراة > العنف ضد المراة
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:26 pm من طرف شاعر الاسمر

» في ذاكرة فتيات قصص تحرش... زنا محارم ...اغتصاب
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:25 pm من طرف شاعر الاسمر

» قصة اغتصاب المعلمه... وسع صدرك
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:22 pm من طرف شاعر الاسمر

» §قصة إغتصاب سارة السعودية قصة مؤلمة§
ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 2:18 pm من طرف شاعر الاسمر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تم التهكيربخ بخ
تم التهكيربخ بخ
تم التهكيربخ بخ

ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي

كاتب الموضوعرسالة
شاعر الاسمر
ADMIN
ADMIN
شاعر الاسمر

ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Empty
مُساهمةموضوع: ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي   ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي Icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 10:08 am

اهميني مستحيل اكون اناني صدقيني ما تهوني ولا يهون انك تعاني صدقيني ماهو بايدي الفراق مو هوايا والي بدمي ودمعي كان لازم انهي دي الحكاية كيف يطاوعني ضميري واستمر للأخير ونسير بعلاقة مجهولة المصير كيف اكون انا القاضي واحكم بالالم كيف اكون انا الخصم واكون انا الحكم مدام الحب مكبوت مصيرو بيوم يضيع او يكون حب مزيف مع فرقنا يموت اسمحيلي كيف اضلمك معايا افهميني وانا اقول اني خايف من النهاية انا اسف غصبا عني اخون الوعد انا اسف مستحيل نكوووون فيوم لبعض صحيح اني خارج من حياتك للابد مع انو حبي ليكي زي الروح في الجسد

لا تقوووول عني اناني لو مهما يكون ارجوك انساني

رح توحشني من اليوم منك كلمة حبيبي مدري كيف اصبر نفسي بعدا ما انتي تغيبي لوعليا ما يهم مع نفسي اختلص اقدر اكبت كل اوجاعي وكل احزاني تنحبس اقدر ابني لعيني سدود تحصر فيضان دموعي واقدر اكتم شوقي بصدري داخل زنزانة ضلوعي واقدر انسى او اتنازل عن افراحي والسعادة اعتبريني من اليوم مسلوبة مني الارادة
اناني!!!

توصفيني بالاناني ما اقول انك غلطانه لكن خليكي مكاني كيف اظلم الانسانه الي ضحت على شاني اسألي لو كنتي تكذبيني من كلامي اسمعي نبضاتي الي في قلبي تنطق اسمك شوفي بعيني وهيا كيف ما ترسم الا رسمك انا راضي بكل كلامك مهما كانت المعاني انا الظالم والمظلوم انا الضحية والجاني

بتمنا تنال اعجاااااااابكم لئنو دا اول موضوع لية وانشاء الله نحو الافضل ولا تبخلو علي بالردووووووووووووووووووووووووووووود انا بستنها هع

شاعر الأسمر

ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوك انساني كلامات روعة وانا اول واحد اهديها لي حبيبتي
» غزة ياغزة يا حبيبتي
» خـســـــــــتاره فيكي كلمة حبيبتي
» قصة لو قريت منها جزء واحد مستحيل تتركها امسكو خواصركم من الضحك